أهالي ضحايا “المرفأ” يتضامنون مع البيطار ويطالبون بالعدالة

بيروت ـ “السياسة”: نفذ أهالي شهداء المرفأ وقفة تضامنية دعما للقاضي طارق البيطار أمام قصر العدل، أمس. وطالب الأهالي بتحقيق العدالة لابنائهم حاملين صور أعضاء الهيئة العليا لمحكمة التمييز. وتلا الأهالي بيانًا جاء فيه: “بعد مرور اشهر من تضييع للوقت لم نر أمامنا سوى شبكة قضائية فاضحة خارجة عن إطار الملف الأساسي، الذي يجب أن […]

بيروت ـ “السياسة”: نفذ أهالي شهداء المرفأ وقفة تضامنية دعما للقاضي طارق البيطار أمام قصر العدل، أمس. وطالب الأهالي بتحقيق العدالة لابنائهم حاملين صور أعضاء الهيئة العليا لمحكمة التمييز. وتلا الأهالي بيانًا جاء فيه: “بعد مرور اشهر من تضييع للوقت لم نر أمامنا سوى شبكة قضائية فاضحة خارجة عن إطار الملف الأساسي، الذي يجب أن يكون من أولوية عمل القضاة، ونقول لمن وقف بوجه التحقيق لقد ارتكبتم جريمة أخرى بحقنا وحق شهدائنا ولن يرحمكم التاريخ، ووعدنا بأننا لن نيأس وسنستمر بالمطالبة بالحقيقة والعدالة كما نطالب المعنيين بالقيام بواجباتهم الوظيفية وتنفيذ كل مذكرات التوقيف دون مماطلة”.
وتابع البيان: “نريد معرفة الحقيقة وللقضاء نقول لا تلطخوا أيديكم بهذه الجريمة”.
جنوباً، اجتازت دورية مؤلفة من نحو 13 عنصراً مصطحبين كلباً، تابعة للجيش الاسرائيلي، البوابة الحديدية الموضوعة على الشريط الالكتروني الفاصل بين الحدود اللبنانية وفلسطين المحتلة في الجهة المقابلة لبلدة عديسة، وقامت بتفقد ومسح للطريق، التي استحدثت من دون خرق الخط الأزرق.
واستأنفت عناصر من القوات الاسرائيلية، أعمال تركيب سياج تقني على الطريق الترابية المستحدثة بواسطة رافعة وعدد من الآليات.