بعد رفضه تلقي اللقاح… كيميتش يصاب بـ “كورونا”

أعلن بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم الأربعاء إصابة لاعب وسطه يوزوا كيميتش ومهاجمه الدولي الكاميروني إريك مكسيم تشوبو-موتينغ غير الملقحين بفيروس كورونا. وكانت صحيفة “بيلد” المحلية أعلنت في وقت سابق أنّ لاعب وسط النادي البافاري التقط العدوى. وقال بطل “بوندسليغا” في الأعوام التسعة الماضية في بيان إن “”يوزوا كيميتش يخضع للحجر الصحي في […]

أعلن بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم الأربعاء إصابة لاعب وسطه يوزوا كيميتش ومهاجمه الدولي الكاميروني إريك مكسيم تشوبو-موتينغ غير الملقحين بفيروس كورونا. وكانت صحيفة “بيلد” المحلية أعلنت في وقت سابق أنّ لاعب وسط النادي البافاري التقط العدوى.
وقال بطل “بوندسليغا” في الأعوام التسعة الماضية في بيان إن “”يوزوا كيميتش يخضع للحجر الصحي في منزله بعد أن جاءت نتيجة اختباره إيجابية. لاعب خط وسط بايرن ميونيخ بحالة جيدة”.
وتأتي إصابة كيميتش وتشوبو-موتينغ بعد يوم من عودة بايرن إلى بافاريا عقب الفوز على دينامو كييف الأوكراني 2-1 الثلاثاء الماضي في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً أن اللاعبين يخضعان للحجر الصحي بعدما ثبتت مخالطتهما لشخص مصاب بكورونا يوم الجمعة الماضي.
وحُجر كيميتش الذي أشعل فتيل النقاش في ألمانيا بعد رفضه التطعيم بسبب “مخاوف شخصية”، الأسبوع الماضي للمرة الثانية هذا الموسم بعدما كان على اتصال مع شخص أصيب بفيروس كورونا.