هند البلوشي: مرام في “العناية”… وتحتاج للدعاء

كتب – فالح العنزي: من البارحة لم يغمض للفنانة هند البلوشي، جفن وهي تنتظر خارج غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات الحكومية مكتفية بالنظر من خلف الزجاج إلى شقيقتها الفنانة مرام، الممددة على السرير محاطة بالأجهزة، بعدما تعرضت حالتها الصحية لانتكاسة استدعت إدخالها العناية المركزة بالمستشفى بعدما خضعت لفحوصات طبية عاجلة. وقالت هند: “اختي مريم […]

هند البلوشي: مرام في “العناية”… وتحتاج للدعاء

كتب – فالح العنزي:

من البارحة لم يغمض للفنانة هند البلوشي، جفن وهي تنتظر خارج غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات الحكومية مكتفية بالنظر من خلف الزجاج إلى شقيقتها الفنانة مرام، الممددة على السرير محاطة بالأجهزة، بعدما تعرضت حالتها الصحية لانتكاسة استدعت إدخالها العناية المركزة بالمستشفى بعدما خضعت لفحوصات طبية عاجلة.
وقالت هند: “اختي مريم تحتاج دعائكم بأن يساعدها الله على تجاوز هذا العارض الصحي وتعود مشافاة الى أسرتها وتحتضن عيالها”.
وشاركت هند، عبر خاصية “ستوري إنستاغرام”، مقطع فيديو لمرام وهي في العناية المركزة، وعلقت عليه “اللهم يا شافي أنت الشافي اشف أختي وروحي مريم شفاء لا يغادر سقماً وألبسها ثوب العافية وارفع عنها يا رحمن يا رحيم”.
وعادت هند لمشاركة فيديو آخر أرفقته بالتعليق “اللهم اشفي أجساد تتألم ولا يعلم بحالها غيرك اللهم أبدل أوجاعهم بعافية يا رب شافي أختي، وانثر العافية بجسدها انك على كل شيء قدير”، وأوضحت أن الأطباء يتابعون حالتها، وأضافت “ناطرين الدكاترة يطمنونا وان شاء الله يطلعونها الغرفة.. دعواتكم حبايبي ان حالتها تستقر يا رب”. ولم توضح هند طبيعة المرض أو الوعكة التي تعرضت لها مرام وأدخلت بسببها العناية المركزة.
وتناقلت حسابات “السوشيال ميديا” صورة مؤثرة لمرام والأجهزة الطبية موصولة بجسدها وكذلك التنفس الصناعي.
وسبق أن أدخلت مرام، العناية المركزة في يونيو 2021، وبعد تعافيها أوضحت “اللي حصل معي بالظبط هو التهاب رئوي فصار نقص أوكسجين ثم انسداد شرايين ثم جلطة والحمد لله عدت على خير”.
كما أنها أصيبت في العام 2019 بأزمة قلبية وخضعت حينها لعملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب.