الجسمي غنى في دبي والشارقة

أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي، حفلين في دبي والشارقة، ابتهاجا باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات، شاركه بها الجمهور بين حديقة البرج في دبي، ومسرح المجاز بالشارقة، رافعا شعار “نغني للوطن عشقاً وشوقاً وفخراً”. استهل الجسمي، بحفل دبي بمرافقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو سعيد كمال، وأدى أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأمتع الجمهور الحاضر […]

الجسمي غنى في دبي والشارقة

أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي، حفلين في دبي والشارقة، ابتهاجا باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات، شاركه بها الجمهور بين حديقة البرج في دبي، ومسرح المجاز بالشارقة، رافعا شعار “نغني للوطن عشقاً وشوقاً وفخراً”.
استهل الجسمي، بحفل دبي بمرافقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو سعيد كمال، وأدى أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأمتع الجمهور الحاضر في حديقة البرج والمشاهدين عبر شاشة mbc1.
وأعرب الجسمي، عن سعادته بمرور 50 عاماً من التميز والنجاح لدولته الإمارات، وقال “تهانينا لقادتنا الكرام، لشيوخنا ولشعبنا بالعيد الوطني لقيام الاتحاد الـ50.. الطموح سيبقى بلا مستحيل وكلنا أمل وحب وسعادة وولاء لهذا الوطن ومن يعيش على أرضه”.
أدى الجسمي خلال الحفل مجموعة كبيرة من الأغنيات، زارعاً الفرحة والبهجة الكبيرة، وغنى للمرة الأولى “دق القلب” التي حققت أكثر من 23 مليون مشاهدة في “يوتيوب”، وأنهى بأغنية “بالبنط العريض”، ليكون مسك ختام الحفل الذي شاركه به الفنانتين ديانا حداد وداليا مبارك.
وفي الشارقة وعلى مسرح المجاز وأمام جمهور مكتمل العدد، شارك الجمهور حسين الجسمي غناء وتفاعلاً وحباً للوطن، مطالبا بأغنيات متعددة من أرشيف الجسمي الكبير والناجح خليجياً وعربياً، ليختتم الحفل بأغنية “إماراتي” وسط عرض كبير للألعاب النارية.
وأعرب الجسمي، عن سعادته بالاحتفال كل عام في إمارته المشرقة “الشارقة”، وقال: قبل كل شي، نهني أصحاب السمو الحكام جميعاً ونجدد لهم الولاء والفخر… من هنا من إمارتي الغالية الشارقة، نرحب بكل محب للوطن الذي نجتمع في يومه الخمسين بكل فخر وعز.. كل عام وشعبنا العزيز بألف خير وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة”.
وشارك الجسمي في إحياء الحفل الفنانون ألماس، ومحمد المنهالي وفيصل الجاسم، من تنظيم لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات العيد الوطني، وخصص ريع الحفل لدعم مشاريع ونشاطات مؤسسة القلب الكبير.