أمير قطر يتسلم رسالة من خادم الحرمين الشريفين

الدوحة، عواصم – وكالات: تسلم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد أمس، رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تتصل بالعلاقات الأخوية وسبل دعمها وتعزيزها. وذكرت وكالة الأنباء القطرية أن وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان قام بتسليم الرسالة خلال استقبال الشيخ تميم له، موضحة أن وزير الخارجية السعودي نقل في […]

أمير قطر يتسلم رسالة من خادم الحرمين الشريفين

الدوحة، عواصم – وكالات: تسلم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد أمس، رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تتصل بالعلاقات الأخوية وسبل دعمها وتعزيزها.
وذكرت وكالة الأنباء القطرية أن وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان قام بتسليم الرسالة خلال استقبال الشيخ تميم له، موضحة أن وزير الخارجية السعودي نقل في بداية اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين وتمنياته لأمير قطر بدوام التوفيق والسداد وللشعب القطري بالمزيد من التقدم والازدهار.
وأضافت أن أمير قطر حمّل وزير الخارجية السعودي تحياته لأخيه خادم الحرمين الشريفين وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق بدوام التطور والنماء.
في غضون ذلك، كشف السفير التركي في قطر مصطفى كوكصو أن الاجتماع السابع للجنة الستراتيجية العليا القطرية – التركية المُشتركة، المقرر غد الثلاثاء بالدوحة، سيشهد توقيع اتفاقيات جديدة في مجالات متنوعة بحضور قادة البلدين، في مجالات الثقافة والتجارة والاستثمار والإغاثة والشباب والرياضة وتنظيم الفعاليات والديبلوماسية والتنمية والصحة والشؤون الدينية والاتصال”.
ومن المقرر أن يصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى قطر اليوم، حيث سيترأس وفدا تركيا في اجتماع الدورة السابعة للجنة الستراتيجية العليا المشتركة، وسيترأسها من الجانب القطري الأمير تميم بن حمد.